الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المشدد 10 سنوات لمُسن اعتدى على طفلة في الغربية

جنايات المحلة -ارشيفية
محافظات
جنايات المحلة -ارشيفية
الخميس 23/نوفمبر/2023 - 06:46 م

قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين محمد شاهين، عاصم يس، أحمد المنوفي، بمعاقبة مسن بالسجن المشدد 10 سنوات، لاستدراجه طفلة صغيرة، والاعتداء عليها.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغرببة، بلاغا من أسرة طفلة تتهم مسنا باستدراجها داخل منزل، والاعتداء عليها في نطاق محافظة الغربية.

القبض على المتهم 

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

وكشفت شهادة مجري تحريات القضية، توصل تحرياته لصحة الواقعة، كما جاء بأقوال المجني عليها، وتضمنت ملاحظات النيابة العامة في القضية بأن المتهم أقر بالتحقيقات ارتكابه الجريمة.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة التي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، عما أسند إليه، وألزمته المصاريف الجنائية.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكب واقعة سرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بالغربية كرهًا عنه.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من أحد المستشفيات، يفيد باستقباله موظف بالمعاش مقيم بدائرة القسم، مُصاب بكسر في الذراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم.

تابع مواقعنا