الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في انقلاب دراجة نارية على طريق طنطا بسيون

اسعاف -ارشيفية
محافظات
اسعاف -ارشيفية
الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:40 م

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل " على طريق طنطا - بسيون في نطاق قرية كفر سليمان بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

 

وقوع حادث مروري

كانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري على طريق طنطا -بسيون في نطاق قرية كفر سليمان بدائرة مركز بسيون وتعطل حركة المرور وأنباء عن وجود مصابين وحالة وفاة.

 

مصرع شاب واصابة 2 اخرين 

وعلي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلي محل البلاغ وتبين انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" على طريق طنطا - بسيون ومصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق والسرعة الزائدة.


جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

 

وفي وقت سابق، أصيب 10 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي في نطاق مركز طنطا بمحافظة الغربية وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي الرعاية الطبية.

تابع مواقعنا