الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عرض الزمالك لـ تقسيط غرامة سبورتنج لشبونة.. ورفض النادي البرتغالي

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 03:53 م

تقدم مسئولو نادي الزمالك بـ عرض رسمي لـ إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بشأن الغرامة الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم والخاصة بـ شيكابالا.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم بـ عرض رسمي إلى نادي سبورتنج لتقسيط مبلغ الغرامة والذي يصل إلى مليون و500 ألف دولار على 3 أقساط بـ واقع 500 ألف دولار لـ كل قسط.

وقرر مجلس إدارة نادي سبورتنج لشبونة في اجتماعه الذي عقد أمس، رفض تقسيط مبلغ الغرامة والحصول على قيمة الغرامة كاملة.

محاولات عمرو أدهم

وتواصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع الجانب البرتغالي، بشأن إقناعهم بـ تقسيط المبلغ ولكنهم رفضوا لـ فقدان الثقة مع نادي الزمالك، خاصة إن الإدارة السابقة قدمت وعودا كثيرة لـ إدارة سبورتنج بشأن الغرامة ولم تفِ بالوعود.

وتلقي الأزمة بظلالها على مسئولي الزمالك، نظرا لأن الإدارة ترغب في تدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير الشتوية بـ اللاعبين الجدد.

ويجد مسئولو نادي الزمالك صعوبة في تجهيز مبلغ مليون ونصف دولار، خلال الفترة المقبلة لـ دفع المبلغ كاش لـ إدارة سبورتنج لشبونة ورفع الإيقاف.

وساطة فيتوريا

وطلب نادي الزمالك وساطة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، من أجل إقناع نادي سبورتينج لشبونة بـ تقسيط المبلغ، ولكن رفضت إدارة النادي البرتغالي وتمسكت بموقفها بالحصول على الغرامة كاش.

ويعاني نادي الزمالك من نقص في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية ما بين إصابات وإيقافات، ويأمل مجلس الإدارة في انتهاء أزمة ملف إيقاف القيد لـ تدعيم الفريق بـ لاعبين جدد خلال انتقالات يناير الشتوية.

تابع مواقعنا