الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة ربة منزل عشرينية في المنصورية بالجيزة بها جرح غائر بالرقبة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:37 م

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل عشرينية، في شارع الطابونة بمنطقة المنصورية مركز منشأة القناطر.

وفاة فتاة عشرينية إثر جرح ذبحي بالرقبة

وانتقل إلى مكان البلاغ رجال المباحث وتبين أن الجثة لربة منزل، "م.س"، 27 عاما، توفيت على إثر قطع غائر بالرقبة بأداة حادة.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق المختصة إحالة المتهم بطمس لوحات المعدنية الخاص بسيارته خلال سيره في الجيزة للمحاكمة الجنائية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على قائد سيارة يدعي ع. خ خلال سيره بأحد الأكمنة أمام جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة ووجهت له تهمة طمس لوحات سيارته.

وقال قائد السيارة المتهم بطمس لوحات سيارته أمام جهات التحقيق إنه خلال مروره على أحد الأكمنة أمام كلية تجارة جامعة القاهرة طلب ضابط الشرطة رخصته الخاصة، وأشار إلى أن اللوحات الخاصة بسيارته مطموسة وأنها تخالف قرار النائب العام المختص بالتلاعب في اللوحات المعدنية للمركبات وقيادتها دون لوحات.

وأنكر قائد السيارة المتهم بطمس لوحات سيارته أمام جهات التحقيق طمس اللوحات وأوضح أن اللوحات المعدنية الأمامية لسيارته قديمة ومتهالكة.

وأشار قائد السيارة إلى أن جهات التحقيق أمرت بإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات واستمرار قرار التحفظ على السيارة.

وقال خبير قانوني إن قانون المرور يعاقب من يتلاعب في أرقام اللوحة المعدنية لعدم وضوحها أو طمسها، حيث تطبق عليه غرامة تتراوح بين 300 لـ1500 جنيه، كما تصل العقوبة لإيقاف الرخصة لمدة تصل لـ6 أشهر، وهذه المخالفة لا يجوز التصالح فيها.

تابع مواقعنا