الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعنة الفراعنة أم اختناق؟.. أسباب وفاة 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بكلح أسوان

التنقيب عن الآثار
محافظات
التنقيب عن الآثار
السبت 25/نوفمبر/2023 - 01:27 م

أجرى مفتش الصحة بأسوان الكشف الطبي على الـ 4 جثث الذين لقوا مصرعهم أثناء التنقيب عن الآثار بقرية كلح القارة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان.

وتبين أن المتوفين لا توجد بهم أي إصابات في الجسم إثر سقوط الكتلة الترابية عليهم أثناء التنقيب عن الآثار، وأن سبب الوفاة هو اختناق بالحفرة أدى إلى توقف بالدورة التنفسية وهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بالقلب.

تعرف علي أسماء الذي لقوا مصرعهم أثر انهيار كتلة ترابية عليهم اثناء التنقيب عن الآثار 

وتبين أن أسماء الذين لقوا مصرعهم أثناء التنقيب عن الآثار هم محمد هلالي جبران 48 عام مقيم في كلح غرب بكوم الأمير بمركز إدفو، وهاني ثروت شنودة 20 عام مقيم بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، والجثتين الآخرين لم يتم التعرف علي هويتهم حتي الآن، وتتول ى جهات التحقيق مباشرة تحقيقاتها حيال الواقعة.

مصرع 4 أثناء التنقيب عن الآثار في أسوان 

الجدير بالذكر لقي 4 أشخاص مصرعهم وإصابة آخر إثر انهيار كتلة ترابية في أثناء تنقيبهم عن الآثار بقرية كلح القارة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان.


وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى حورس العام بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، والمتوفيين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، ولاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

تابع مواقعنا