الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تطورات مسلسل اللعبة الجزء الخامس.. مصدر: لم يكتمل السيناريو

اللعبة
فن
اللعبة
السبت 25/نوفمبر/2023 - 04:43 م

ينتظر الجمهور في مصر والوطن العربي طرح مسلسل اللعبة الجزء الخامس، بطولة الفنانين شيكو، وهشام ماجد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الأجزاء السابقة.

وعلم القاهرة 24، من مصادره الخاصة داخل العمل، أن سيناريو الجزء الخامس لمسلسل اللعبة لم يكتمل حتى الآن، ولم يبدأ مخرج العمل معتز التوني تصوير أي مشهد فيه، وذلك بعدما صرح الأخير ببدء التصوير.

وأوضح المصدر أن: أبطال المسلسل لسة مقعدوش مع بعض الجلسة النهائية عشان يتفقوا على كل التفاصيل، وده كان لانشغالهم بأعمال أخرى سواء مسرحية أو سينمائية.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يلتقي المخرج أبطال العمل خلال الفترة المقبلة؛ لحسم كل التفاصيل وبدء التصوير تمهيدًا لعرضه بعد موسم رمضان 2024.

اللعبة

مسلسل اللعبة الجزء الخامس

مسلسل اللعبة من بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: مي كساب، سامي مغاوري، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، وغيرهم، وهو من إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث مسلسل اللعبة في إطار كوميدي حول عائلة مازو - هشام ماجد - وعائلة وسيم - شيكو - وتدخل العائلتان في تحديات ومن يتخطاها يكسب مبلغا ماليا ضخما، ويزداد المبلغ مع مرور الوقت، وعرض مؤخرًا مسلسل اللعبة الجزء الرابع - دوري الأبطال.

سبق وكشف المخرج معتز التوني، تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، مؤكدًا أنه حريص على المحافظة على نجاح أجزاء العمل الأربعة السابقة، كما أن نجوم العمل متحمسون لخوض الجزء الخامس.

وقال معتز التوني، في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24: بندور على مفاجأة للجمهور في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، وبنسعى إن العمل يكون مختلف إن شاء الله، وخلاص إحنا بقينا فريق وطول الوقت الممثلين حابين يشتغلوا في المسلسل لأنه الأعلى، وأعلى مشاهدة الحمد لله وليه جمهوره، وكل الممثلين بيفضوا نفسهم وهما اللي بيشجعونا على الجزء الخامس.

تابع مواقعنا