الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
السبت 25/نوفمبر/2023 - 07:42 م

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي مساء اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

جلسة تحفيزية لـ معتمد جمال مع لاعبي الزمالك

وحرص معتمد جمال على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل ليبيا، مشددًا على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد وحصد الـ 3 نقاط.

وطالب القائم بأعمال المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة أن تكون بداية الزمالك قوية في دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية، محذرًا اللاعبين من الاستهتار بالمنافس.

الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة أبو سليم

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للقاء أبو سليم الليبي، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخاض الزمالك مرانه مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب تحت قيادة معتمد جمال، وجاء التدريب خفيفا وتضمن بعض الجوانب البدنية في بداية المران، قبل خوض تدريبات فنية وخططية استعدادا لمواجهة بطل ليبيا المقبلة. 

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال الفقرة الفنية، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غد الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا