الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 16 شخصًا في تصادم ميكروباص وسيارة نقل في المنيا

إسعاف
محافظات
إسعاف
الأحد 26/نوفمبر/2023 - 04:45 م

شهدت محافظة المنيا وقوع حادث مروع بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني عمران التابعة إداريًا لمركز ومدينة دير مواس جنوب محافظة المنيا، ونتج عنه مصرع 14 شخصًا وإصابة شخصين آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي لمركز دير مواس، ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين وتم نقلهم إلى المستشفيات.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 14 شخصًا وإصابة 2 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ومستشفى دير مواس المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة وتهور السائقين، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع مواقعنا