الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر لـ القاهرة 24: تقديم أعلى الخدمات الطبية للمصابين الفلسطينيين بمجمع السويس الطبي

مجمع السويس الطبي
محافظات
مجمع السويس الطبي
الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 04:29 ص

قال مصدر طبي، إن 12 مصابًا فلسطينيًا من بينهم 3 صغار موجودين بمجمع السويس الطبي وحالتهم مستقرة بنسبة 90%، ويتم تقديم أعلى الخدمات الطبية لهم في المجمع.

هيئة الإسعاف نقلت مصابين جدد لمجمع السويس الطبي

 

أشار المصدر، إلى وصول 3 مصابين جدد خلال الساعات الماضية وتنوعت إصابتهم مابين كسور وجروح شديدة وكدمات، جراء القصف الأخير على غزة قبل الهدنة، وتم نقلهم بواسطة هيئة الإسعاف إلى مجمع السويس الطبي.

وزير الصحة يتابع جاهزية مجمع السويس

 

وأضاف المصدر الطبي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة تابع اليوم، جاهزية مجمع السويس الطبي لاستقبال مصابين جدد بالمجمع، خاصة وأنه يضم نخبة من أساتذة كليات الطب وقادرون على التعامل الطبي مع الحالات الحرجة.

 

على جانب آخر، شكل الهلال الأحمر المصري فريقًا من المتطوعين لبحث احتياجات المصابين الفلسطينيين وأسرهم الموجودين داخل مجمع السويس الطبي وتوفيرها لهم علي مدار اليوم.

 

وكان الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، قد قام بزيارة إلى مجمع السويس الطبي للاطمئنان على توفير كل الخدمات الطبية للأشقاء الفلسطينيين.

 

وطلب السبكي، من الدكتور اسماعيل الحفناوي مدير هيئة الرعاية الصحية في السويس مخاطبه الهيئة بشكل دوري، في حالة وجود أي نواقص من الأدوية والمستلزمات الطبية لتوفيرها فورًا.

 

ودفع فرع هيئة الإسعاف في السويس بسيارات مزوده بأحدث التجهيزات الطبية على معبر رفح للتعاون في نقل المصابين الفلسطينيين للمستشفى الميداني والمستشفيات المخصصة لعلاج المصابين من الحالات الحرجة.

 

تابع مواقعنا