الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكم في استئناف زوج الإعلامية أميرة شنب على حبسه 3 سنوات اليوم

واقعة الشيخ زايد
حوادث
واقعة الشيخ زايد
الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 05:01 ص

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر، جلسة النطق بالحكم على استئناف زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبس الأول لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه،  لجلسة 28 نوفمبر للنطق بالحكم.

 

الحكم في استئناف زوج الإعلامية أميرة شنب

 

وكانت قد قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس 3 سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

كانت جهات التحقيق استمعت لأقوال أرملة المجني عليه، والتي شهدت نقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء في إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجني عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

 

أودعت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، في القضية رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد الجزئية،  حيثيات الحكم على زوج الإعلامية أميرة شنب، والمتهم في واقعة وفاة مدير بنك بالشيخ زايد، والتي انعقدت الجلسات فيها بسراي المحكمة وصدر الحكم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، بالحبس 3 سنوات للمتهم.

عقر كلب زوج الإعلامية أميرة شنب


واستعمت المحكمة إلى إيمان عبد المحسن زوجة المجني عليه إلى أقوالها في تعرض زوجها المجني عليه محمد محب حسن الماوي للإصابة بعقر كلب من نوع بيتبول والمملوك لجاره المتهم م. ي، كان ذلك في ذات العقار محل إقامتهم بمجمع سكني بمدينة الشيخ زايد، مما أسفر عن إصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

 

وأبانت ذلك تفصيلا بأنها تلقت اتصالا هاتفيًا من نجلها علي محمد وأخبرها بعقر الكلب الخاص بالمتهم لوالده المجني عليه بمدخل العقار محل سكنهم، فتوجه نجلها سالف الذكر وزوجها المجني عليه إلى المستشفى الكائنة بذات المجمع السكني فلحقت بهما.

تابع مواقعنا