الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالإسكندرية

سقوط أمطار فى الإسكندرية
محافظات
سقوط أمطار فى الإسكندرية
الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:25 ص

شهدت محافظة الإسكندرية، استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بالتزامن مع نوة باقي المكنسة، فيما أعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، استمرار المتابعة الميدانية للتعامل مع الآثار الناجمة عن عملية هطول الأمطار. 

الأحوال الجوية في الإسكندرية 

وسجلت درجات الحرارة في محافظة الإسكندرية تراجع جديد، ليشعر معها المواطنين ببرودة الطقس الشديدة، إذ سجلت درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية، بانخفاض درجتين عن اليومين الماضيين، بينما سجلت درجة الحرارة الصغرى نحو 11 درجة مئوية. 

وسجلت نسبة الرطوبة تزايد بلغ نحو 55%، بينما سجلت سرعة الرياح اليوم الثلاثاء، 20 كيلو متر في الساعة، بتراجع أقل عن الأيام الماضية، بينما بلغت نسبة احتمالية هطول الأمطار نحو 12%.

 

وأعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية استمرار حالة رفع الطوارئ للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية واستمرار نشر سيارات الشركة البالغ عددها نحو 186 سيارة للتعامل مع الآثار الناجمة عن هطول الأمطار.

كما وجه رئيس شركة الصرف الصحي، الاستمرار في عملية تطهير الشنايش والمطابق لمنع إعاقة تصريف تجمعات مياه الأمطار، مع تجهيز المحطات والبيارات لاستيعاب كمية مياه الأمطار التي من المتوقع هطولها في الإسكندرية. 

تابع مواقعنا