الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإيقاف انتهى.. محمود كهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام زد

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 02:19 م

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، دفعة معنوية قوية بشأن محمود كهربا لاعب الفريق، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره زد التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره زد ضمن الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كهربا يعود للمشاركة مع الأهلي في الدوري

ويعود محمود كهربا لقيادة الخط الهجومي لفريق الأهلي بشكل طبيعي أمام زد، بعد غيابه عن المشاركة رفقة الفريق الأحمر خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، منذ انطلاق الموسم الحالي، على خلفية عقوبة الإيقاف الموقعة عليه.

وقد أقرت لجنة الانضباط في نهاية الموسم الماضي، بمعاقبة محمود كهربا بالإيقاف إلى 6 مباريات إلى جانب تغريمه ماليًا على خلفية الشكوى المقدمة من نادي الزمالك بعد مشاركة اللاعب جماهير الأهلي في سب القلعة البيضاء.

وكانت مباراة الأهلي أمام نظيره سموحة، هي الأخيرة في عقوبة محمود كهربا، ليعود اللاعب للمشاركة في منافسات مسابقة الدوري الممتاز بشكل طبيعي.

وتعتبر عودة كهربا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز، بمثابة طوق النجاة في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي بيرسي تاو وأنتوني موديست، إلى جانب عدم تقديم صلاح محسن المستوى المطلوب منه.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره زد في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز الأربعاء المقبل الموافق السادس من ديسمبر المقبل.

وعلى جانب آخر، يرتبط الفريق الأحمر، بخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره يانج أفريكانز التي تجمع بينهما السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا