الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والتشكيل

القنوات المفتوحة
رياضة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي اليوم
الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 03:33 م

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والتشكيل، من أكثر الأشياء التي تستحوذ على اهتمام الجماهير الكروية ضمن مباريات اليوم الأربعاء في دوري الأبطال، فعلى الرغم من تأهل الريال إلى الدور الـ 16 بتحقيق العلامة الكاملة حتى هذه الجولة، إلا أن جماهير الملكي العريضة في مختلف دول العالم يتطلعون إلى معرفة موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم والقنوات الناقلة لها المفتوحة والمدفوعة.

ويعرض القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لهذا نقدم لكم عبر التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم في دوري الأبطال، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ هذا اللقاء من جانب الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد منافسه فريق نابولي الإيطالي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ 5 من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024، كما يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال أحداث مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم.

وأعلن يويفا موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، لتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023/2024 برصيد 12 نقطة، فيما يأتي فريق نابولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبالتالي فإن الريال قد ضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية، أما نابولي يحتاج إلى فوز وحيد دون النظر إلى باقي نتائج الفرق الأخرى في هذه المجموعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

وحول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، فإننا نعرض لكم قناتين ينقلان مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد نابولي مباشر اليوم عبر الجدول التالي، وذلك باعتبار أن القناة المفتوحة تعرض مجموعة من المباريات الهامة داخل أوروبا، فيما تكون قناة بين سبورت القطرية هي القناة الحاصلة رسميًا على حق إذاعة بث مباشر منافسات دوري الأبطال، للجماهير المشتركين في باقاتها الرياضية بنطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

تردد قناة SPORT 3

تردد beIN SPORTS 1

القمر الصناعي: Afghan sat 1

التردد: 11293

معامل الاستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل ريال مدريد ضد نابولي

ينتظر أن يكون تشكيل ريال مدريد اليوم، لمواجهة نابولي ضمن مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ألابا، ناتشو.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردي، توني كروس، إبراهيم دياز.
  • خط الهجوم: جود بيلينجهام، خوسيلو، رودريجو.

تشكيل نابولي ضد ريال مدريد

يأتي تشكيل نابولي المتوقع، لمباراة ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، كالتالي:

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورنزو، رحماني، ناتان، خوان جيسوس.
  • خط الوسط: زامبو أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي.
  • خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

حكم مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حكم مباراة ريال مدريد اليوم ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ليتولى الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه حكمًا لمباراة الريال الليلة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد نابولي اليوم في دوري الأبطال

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، للتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 عبر قناة beIN SPORTS 1.

تابع مواقعنا