الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام المقبلة: شبورة مائية صباحًا.. وأمطار مع نشاط للرياح

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:26 ص

يتوقع خبراء الطقس، أن تسود البلاد أجواء لطيفة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويميل الطقس للحرارة، على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويصبح الطقس باردًا في الليل على أغلب الأنحاء.

 

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان، أن الشبورة المائية تتكون من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية، وذلك على فترات متقطعة.

  

أماكن سقوط الأمطار

ويوما الجمعة والسبت المقبلين، يسودهما شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى مناطق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وجنوب سيناء.

والأحد والاثنين المقبلين، يسودهما شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ولوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار الخفيفة، بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

والثلاثاء المقبل، يسوده شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، إلى جانب سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من جنو سلاسل جبال البحر الأحمر، وذلك على فترات متقطعة.

كما تشهد البلاد فرصا لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا