الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساء الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق فيصل بالجيزة

قطع المياه - تعبيرية
اقتصاد
قطع المياه - تعبيرية
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:09 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، انقطاع المياه عن مناطق عمرو بن العاص 2، صلاح أبو حسين 3، المنشية، وذلك لمدة 8 ساعات بداية من الساعة العاشرة مساء غد الجمعة الموافق 1/ 12 / 2023 وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 2 / 12 / 2023.

انقطاع المياه عن مناطق بالجيزة غدًا

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال مشروع محور عمرو بن العاص، الأمر الذي يستلزم قطع المياه بالخط قطر 400 مم بشارع منشأة البكاري، والمتعارض مع مسار المحور.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ في محافظة القليوبية، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، في السيطرة على كسر خط مياه بالمدينة مما تسبب في قطع المياه وغرق الشوارع وتعطل الحركة المرورية، ودفعت الأجهزة التنفيذية بمعداتها لإصلاح العطل وجار عودة المياه مرة أخرى لطبيعتها.

وتلقت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية بلاغا بوجود كسر بخط المياه الرئيسي في مدينة طوخ، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور بشارع حسين سليمان وتكدس المياه في الشارع وبعض الشوارع الجانبية.

تابع مواقعنا