الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتخاب هيرسي سعيد رئيس نادي يانغ أفريكانز التنزاني رئيسا لرابطة الأندية الإفريقية

كاف
رياضة
كاف
الخميس 30/نوفمبر/2023 - 04:14 م

أجرى اليوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تشكيل رابطة الأندية الإفريقية، من أجل تعزيز التعاون بين الأندية وتبادل الأفكار، وأيضًا للدفاع عن حقوق الأندية.

انتخاب هيرسي سعيد رئيس نادي يانغ أفريكانز التنزاني رئيسا لرابطة الأندية الإفريقية

وتم اليوم انتخاب هيرسي سعيد، رئيس نادي يانج أفريكانز التنزاني رئيسا لرابطة الأندية الإفريقية، والتى تم تشكيلها اليوم، والتي سيكون مقرها فى كينيا. 

مقر رابطة الأندية الإفريقية الجديدة

واختار الاتحاد الإفريقي كينيا لاستضافة مقر رابطة الأندية الإفريقية الجديدة، بعدما أعلن ذلك باتريس موتسيبي رئيس كاف، والذي قرر وجود رابطة لرؤساء الأندية الإفريقية من أجل تعزيز التعاون والابتكار بين الفرق الإفريقية. 

إطلاق رابطة الأندية الإفريقية

وفي وقت سابق، قال موقع الاتحاد الإفريقي الرسمي في بيان: سيتواجد رؤساء ومديرو العديد من الأندية الإفريقية في القاهرة، يوم الخميس 30 نوفمبر 2023، لحضور إطلاق رابطة الأندية الإفريقية ACA، وذلك بداية من الساعة 11:00 صباحًا.

وأضاف البيان الرسمي: بعد الإطلاق سيعقد رئيس كاف وأعضاء رابطة الأندية الإفريقية مؤتمرًا صحفيًا سيتم بثه على منصات كاف الرقمية.

تعليق يانج أفريكانز على مواجهة الأهلي 

وقال عرفات حاجي، في تصريحات تليفزيونية: بالتأكيد لقاء الأهلي سيكون صعب على الفريقين، تلقينا خسارة في بداية مشوارنا بدوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد، لذلك نسعى للتعويض في المواجهة المقبلة.

وواصل نائب رئيس نادي يانج أفريكانز حديثه: نجحنا في تجهيز الفريق على المستوى النفسي والبدني استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأردف في تصريحاته: استطعنا تدعيم الفريق بعناصر مميزة، ويمكنني القول إننا صنعنا اسمًا قويًا ونجحنا في ضم لاعبين مميزين، واجتهدنا من أجل صناعة فريق تنافسي.

تابع مواقعنا