الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغردقة ومرسى علم يستقبلان 18 ألف سائح على متن 103 رحلات طيران

مطار الغردقة الدولى
محافظات
مطار الغردقة الدولى
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 12:44 م

على متن 103 رحلات طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، يواصل مطارا الغردقة ومرسى علم استقبال السائحين من مختلف الجنسيات.

 

18 ألف سائح يصلون إلى الغردقة ومرسى علم على مدار اليوم 

 

وكشفت جداول الوصول للمطارين، أن الرحلات الجوية التي تصل على مدار ساعات اليوم الجمعة، تنقل على متنها قرابة 18 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

 

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 3 آلاف سائح 

 

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الخميس، قرابة 3 آلاف راكب يصلون على متن 14 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، وذلك ضمن 113 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضي وحتى اليوم الجمعة.

وتصل رحلات اليوم منها 11 رحلة من المانيا، ورحلة من التشيك، ورحلة من إيطاليا، ورحلة من هولندا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى استقبل بداية من السبت الماضى وحتى اليوم الجمعة 113 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، تصل من عدة دول مختلفة.

 

مطار الغردقة الدولى يستقبل 15 ألف سائح يصلون على متن 89 رحلة 

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولى، على مدار ساعات اليوم الجمعة، قرابة 15 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 89 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

وكشف بشار أبوطالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، أن معدلات بدأت فى الزيادة مع مطلع شهر ديسمبر خاصة مع حرص السائحين قضاء إجازاتهم خلال فصل الشتاء في منتجعات الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

أضاف "ابوطالب" في تصريحات خاصة للقاهرة 24، القرى والمنتجعات السياحية بدأت استعداداتها لاحتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس مبكرًا لترضي جميع نزلائها. 

تابع مواقعنا