السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامحني إن قصرت بحقك.. فلسطينية تودع طفلها بعد استشهاده على يد الاحتلال

أم فلسطينية تودع
كايرو لايت
أم فلسطينية تودع ابنها الشهيد
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 06:11 م

انتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهرت فيه بالدموع والقهر أم فلسطينية في حالة من الهلع، تصرخ وتبكي وهي تودع طفلها الذي استشهد على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أم فلسطينية تودع طفلها الشهيد

وفي مشهد تقشعر له الأبدان، ظهرت الأم الفلسطينية وهي تودع طفلها الشهيد، ببعض الكلمات المبكية، قائلة: سامحني.. سامحني إن كنت قصرت في حقك يوم من الأيام.. سامحني إن ما جبت لك الأشياء ياللي حرمتك منها، سامحني والله لما كنت بضربك ببقى حزينة وبدي إياك أحسن واحد، اوعك اوعك تفكر إني مكنتش أحبك.. والله بحبك.

أم فلسطينية تودع ابنها الشهيد 
أم فلسطينية تودع ابنها الشهيد 

استشهاد طفل فلسطيني 

وبدت الأم حزينة وممزق قلبها، على صغيرها الذي استشهد على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وهي تصرخ وتبكي، وذلك بعد وفاة صغيرها ضمن عمليات الإبادة التي تشنها إسرائيل، والتي تستهدف من خلالها الأطفال والنساء والبيوت والمدارس والمساجد والمستشفيات، وذلك منذ عملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية في الـ 7 من أكتوبر الماضي.

أم فلسطينية تودع إبنها الشهيد 

وتضامن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو الأم الفلسطينية، التي تودع ابنها الشهيد، معلقين على المقطع، حيث كتب أحد مستخدمي موقع فيسبوك، في تعليق له: يا وجع القلب والروح، يا الله ربنا يصبرها ويربط على قلبها وحسبي الله ونعم الوكيل.

تابع مواقعنا