الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يهدي فيلم شماريخ لـ مصطفى درويش في العرض الأول للعمل بمهرجان البحر الأحمر

آسر ياسين ومصطفى
فن
آسر ياسين ومصطفى درويش
الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 08:22 م

يحتفل الفنان آسر ياسين وأبطال فيلم شماريخ بافتتاح العرض الأول للعمل في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأهدى العمل إلى الفنان الراحل مصطفى درويش.

وقال الفنان آسر ياسين في تصريحات تلفزيونية، على هامش افتتاح العرض الأول لفيلم شماريخ بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنه يهدي العمل إلى صديقه الفنان الراحل مصطفى درويش، والذي يعتبر آخر أعماله السينمائية قبل رحيله.

وأوضح آسر ياسين: الفيلم إهداء لروح الراحل مصطفى درويش، كان وشه حلو عليا من مسلسل 100 وش لسوتس بالعربي ودلوقتي في شماريخ، ربنا يرحمه.

مصطفى درويش

وكشف آسر ياسين سبب تسمية فيلم شماريخ بهذا الفيلم، قائلًا: عمرو سلامة وهو بيحكيلي الفيلم وأحداثه قولتله الفيلم ده اسمه شماريخ عمرو قالي أها فعلا، وقعدنا على مدار 5 سنين نجهزله واتعمل ماكنش ينفع يبقى اسمه غير شماريخ.

آسر ياسين

عمرو سلامة يكشف تفاصيل فيلم شماريخ

سبق وعلق المخرج عمرو سلامة، على الأخبار المنتشرة بشأن قصة فيلم شماريخ، بطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل، والمقرر طرحه يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي، ويعرض في الوقت الحالي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية.

وكتبت عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لأن كل ما كتب عن قصة فيلم شماريخ من قبل ليس صحيحا.. فيلم شماريخ هو فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية، عن رجل يحيى في الظلام في رحلته للتطهر، لكن هناك مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل كمحامية.

في سياق متصل، أعرب المخرج عمرو سلامة عن سعادته الكبيرة بافتتاح العرض الأول لفيلم شماريخ، إذ قال في افتتاح العرض الأول للعمل: سعيد أننا بنمثل بلادنا، وبشكر الأبطال اللي موجودين دلوقتي معانا، أو الناس اللي معرفتش تيجي.

تابع مواقعنا