الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر عن توقف الأعمال الفنية تضامنًا مع فلسطين: الناس بتقلل من قيمة الفن | فيديو

الفنانة نجلاء بدر
فن
الفنانة نجلاء بدر
السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:55 م

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن منتقدي استمرار عمل الفنانين، بالتزامن مع أحداث فلسطين وتصويرهم الأعمال، قائلة: الناس تُقلل من قيمة الفن.

وقالت نجلاء بدر خلال ندوتها في القاهرة 24: هو الترزي قفل هما بيقولوا أن إحنا ترفيه.. والترزي بيعمل بردو فستان فرح، فيه ناس بتقلل من قيمة الفن ليه ده شغل، ولاعيب الكرة بيلعب ده فن ليه منتقدتش الماتشات ما هي مادة ترفيهية وبيشجعوا ليفربول مش منتخب مصر، لكنهم بيتفرجوا على فن. 

آخر أعمال نجلاء بدر

حققت نجلاء بدر نجاحًا كبيرًا في دور نرمين بمسلسل صوت وصورة، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي درامي حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

وفي سياق آخر، تنتظر نجلاء بدر أكثر من عمل ومن أبرزهم فيلم الملحد بطولة الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة، وفيلم ليلة العيد بطولة الفنانة يسرا وريهام عبد الغفور.

تابع مواقعنا