السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامية أسما إبراهيم | خاص

أسما إبراهيم
فن
أسما إبراهيم
السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:55 م

طمأنت الإعلامية أسما إبراهيم، جمهورها على حالتها الصحية بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية.

وقالت أسما إبراهيم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها بخير حاليًا كما أنها خرجت من المستشفى بعدما تلقت العلاج اللازم.

الإعلامية أسما إبراهيم 

وكانت الإعلامية أسما إبراهيم، أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نُقلت على إثرها لـ أحد المستشفيات، حيث نشرت صورة يدها أثناء تلقي العلاج، وكتبت عبر ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: الحمد لله.

الإعلامية أسما إبراهيم عبر ستوري انستجرام

أسما إبراهيم

وعلى جانب آخر، حصدت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرًا جائزة  Falcon of The Year، في مهرجان ضيافة الذي أُقيم بـ دبي في نوفمبر الماضي.

أسما إبراهيم تتصدر التريند بسبب أحمد العوضي

تصدرت الإعلامية أسما إبراهيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما استضافت الفنان أحمد العوضي في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

وتحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن تفاصيل مشواره الفني، ورد على العديد من الشائعات التي لاحقته خلال الفترة الماضية، موضحًا أن الحديث عن أن أكثر جماهيرية من الطبقة الشعبية لا يشعره بالضيق ولكنه شيء يفخر به، مشددًا على أن تكوين هذه الطبقة الجماهيرية الكبيرة من الطبقة الشعبية لم يأتِ عن طريق الصدفة ولكن جاء بسبب كثرة الأدوار الشعبي التي شارك بها. 

كما رد أحمد العوضي على شائعات انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي يتداولها البعض على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: شائعة انفصالي عن ياسمين عبد العزيز بتطلع كل يوم والسبب إن حد عايز يعلي المشاهدة والريتش، وماعتقدتش إن زواجنا ممكن يضايق حد، وارتباطي بيها مضرنيش في الوسط الفني، وأنا رومانسي أفعال مش كلام، يعني بقول بحبك ووحشتيني والكلام اللي بعد كده مبعرفش أقوله.

تابع مواقعنا