السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تكشف لـ القاهرة 24 دور المرأة في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج: قائدة المسيرة

محررة القاهرة 24
أخبار
محررة القاهرة 24 ووزيرة الهجرة
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:48 ص

أشادت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بمشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية، والتي عقدت على مدار الأيام الثلاثة الأخيرة، ومن المقرر أن تنتهي اليوم، مؤكدةً على أن السيدة المصرية هي  الأم في كل نجاح.

وأضافت جندي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن السيدة المصرية هي بناة الحضارة، وهي تسمى في مصر "الحكومة"، وهم من القوة بمكان لرؤية الواقع والمستقبل، وتحاول توجيه من حولها دون إجبار بأهمية العملية الانتخابية، من خلال التجارب.

دور المرأة في الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن المرأة المصرية تدرك أهمية تلك المرحلة التي تمر بها البلاد، ويشاركون في اختيار القائد الذي سيقود مسيرة الأيام المقبلة، ويبحر بهذه السفينة إلى مستقبل أفضل، ويعبر بالبلاد إلى بر الأمان.
 

 


وتابعت السفيرة سها جندي، أن السيدات المصريات كان لهم دور كبير في بناء الدولة ما بعد الثورات، فضلًا عن دورهم الكبير في إنجاح الثورات، وفي التواجد في جميع ميادين مصر.

واستكملت حديثها عن أهمية المرأة في مصر على مدار العصور: مصر حينما تعرف تكون "بهية، ومحروسة"، وحينما نستطيع أن نبرز حضارة مصر، نتحدث عن تمثال النهضة، والسيدة المصرية واقفة بشموخ، مؤكدةً على أن المرأة المصرية لها دور ووزن، وتقود المسيرة ومسئولة عن التربية.

تابع مواقعنا