السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم في الكونفدرالية 2023/2024 والتشكيل

القنوات المفتوحة
رياضة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 01:20 م

يتطلع عشاق القلعة البيضاء إلى معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم في الكونفدرالية 2023/2024 والتشكيل، حيث يخوض الزمالك مساء اليوم ثاني لقاءات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق أبو سليم الليبي بهدف دون رد، ويسعى معتمد جمال المدير الفني للزمالك إلى تحقيق الانتصار الرابع على التوالي محليًا وقاريًا؛ لهذا تبحث جماهير الفارس الأبيض الآن عن موعد مباراة الزمالك ضد سوار اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة لها.

ويرصد القاهرة 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا نستعرض لكم فيما يلي موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم في كأس الكونفدرالية، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد سوار بث مباشر في الكونفدرالية 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المحتمل أن يخوض به الزمالك هذا اللقاء المرتقب في البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سوار الغيني، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 2 من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية 2023/2024، وتقام أحداث مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم على أرضية ستاد وي السلام بسبب عدم جودة ملعب الأخير.

وتحدد موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، فيما يكون موعد مباراة الزمالك وسوار اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية 2023/2024، باحتلال فريق ساجرادا المركز الأول بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، أما أبو سليم الليبي وسوار الغيني في المركزين الثالث والرابع على الترتيب دون تحقيق أي نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وسوار مباشر اليوم في الكونفدرالية 2023/2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم على النايل سات
 

ويتساءل محبو الزمالك عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، حيث إن قناة On time sports الأرضية قد أصبحت مسئولة عن نقل بث مباشر لمباراة الزمالك وسوار اليوم، لكن هذه الخدمة ستكون متاحة فقط للجماهير داخل حدود مصر وفقًا لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، التي تفيد بأن الفريق صاحب الأرض يحق له نقل المباراة عبر أحد الشاشات ذات الترددات المفتوحة؛ لذا لابد من ضبط تردد أون تايم سبورت الأرضي التالي من أجل مشاهدة مباراة الزمالك وسوار الغيني مباشر اليوم.

تردد أون تايم سبورت الأرضي

فصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث

توصيل إريال استقبال أرضي بالتليفزيون

حال عدم وجود القناة اضغط على الإعدادات الموجود بالريموت كنترول الخاص بك

اضغط على الزر الخاص بالقنوات

عليك بعمل توليف إعداد القناة واضغط توليف تلقائي

اختر بحث رقمي سجل التردد UHF32 وسوف يتم تثبيت القناة

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سوار اليوم في كأس الكونفدرالية 2023، لباقي الجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء تكون عبر تردد قناة Bein sports 6 HD الذي نرصده من خلال هذا الجدول.

تردد  Bein sports 6 HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

حكم مباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن حكم مباراة الزمالك وسوار اليوم في كأس الكونفدرالية 2023/2024، هو الجنوب إفريقي أبو نجيل توم، ويساعده مواطنه زاخلي جرانفيل سيويلا الحكم الأول، وسورو فاستواني من دولة ليسوتو الحكم الثاني، أما الجنوب إفريقي جيلي ألفريد شافاني هو الحكم الرابع لمباراة الزمالك ضد سوار الغيني اليوم في البطولة الإفريقية.

معلق مباراة الزمالك وسوار اليوم

وبشأن معلق الزمالك ضد سوار اليوم في الكونفدرالية 2023/2024، فإن مجموعة قنوات بين سبورت Bein sports قد أسندت هذه المهمة إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

تشكيل الزمالك ضد سوار الغيني

ويأتي  تشكيل الزمالك المتوقع اليوم، لمواجهة سوار في كأس الكونفدرالية 2023/2024، كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمد أشرف "روقا".
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو"، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.
تابع مواقعنا