الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الواحد السيد: نسير بخطى ثابتة نحو عودة الزمالك.. والهدوء يسيطر على الفريق

عبد الواحد السيد
رياضة
عبد الواحد السيد
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 02:50 م

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن الفترة الحالية داخل القلعة البيضاء، وقبل مواجهة سوار الغيني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

عبد الواحد السيد: نسير بخطي ثابتة نحو عودة الزمالك والهدوء يسيطر على الفريق 

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك فى تصريحات عبر قناة ناديه: "لاعبو الزمالك في حالة تركيز، وهناك هدوء في غرفة الملابس، وهذا ينعكس على الأداء في الملعب، وهذه بداية ولم نفعل شيئًا بعد، فكلما فزنا أو قدمنا لقاء جيد نبني عليه، وهذا هو الأهم، لا نُبالغ في الفرحة أو الحزن، نسير بخطى ثابتة، وقادرون على العودة من جديد".

وأضاف: التغيير يأتي من اللاعبين، هم الأساس، وأصبح هناك توافق بينهم وبين الجهاز الفني، وكل اللاعبين لهم دور سواء الذين يُشاركون أو الاحتياطيين، كل واحد سيأخذ فرصته، والسند الأول لنا هو جمهور الزمالك، ودائمًا موجود في أوقات الفرحة والحزن، نريد أن نفوز بعدد مباريات متتالية لنطمئنهم".

وتابع: "جمهور الزمالك يُحب الأداء والنتيجة، لكن البداية في بطولة إفريقيا في آخر السنوات لم تكن جيدة للفريق؛ لذلك كان هدفنا أن نتخطى عقبة أبو سليم الليبي، وحققنا هدفنا، وإن شاء الله سنحاول أن نحسم التأهل مُبكرًا حتى لا ندخل في حسابات".

وأتم: "أحيانًا نُفكر في النتيجة قبل الأداء، الجهاز الفني يملك فريق تحليل محترم للخصوم، وكلنا نعمل من أجل إعادة الزمالك لمكانته، والنتائج ستؤكد ما أقوله، وأشكر الجمهور على حضورهم في المباريات، هم الدافع للاعبين دائمًا".

تابع مواقعنا