الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيتوريا يرفض مواجهة منتخبات أوروبية أو آسيوية قبل أمم إفريقيا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:32 م

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهة أي منتخبات أوروبية أو آسيوية خلال المعسكر الأخير قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها في كوت ديفوار 2024. 

فيتوريا يرفض مواجهة منتخبات أوروبية أو آسيوية قبل أمم إفريقيا 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة عرض على رو فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعض المباريات الودية قبل بطولة كأس أمم إفريقيا، سواء من أوروبا أو آسيا، لكن البرتغالي رفض تمامًا وطلب خوض مباراة ودية واحدة أمام منتخب إفريقي؛ من أجل رؤية اللاعبين بشكل جيد قبل البطولة، وعدم تعرضهم للإجهاد خاصة أن اللاعبين سيكونون في حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات مع أنديتهم.

ومن المنتظر أن يستعرض فيتوريا خلال اجتماعه مع جهازه المعاون تفاصيل ما تم التوصل إليه بشأن الاتفاق على مباراة ودية، ليخوضها المنتخب خلال معسكره الختامي قبل بطولة أمم إفريقيا.

وينتظر أن يستعرض فيتوريا مع جهازه المعاون الترشيحات الخاصة بالقائمة المبدئية للاعبين الذين سيتواجدون مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، وهي القائمة التي ستضم 55 لاعبًا، ويُنتظر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 14 ديسمبر الجاري.

ويخوض منتخب مصر منافسات بطولة أمم إفريقيا في نسختها المقبلة ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم 14 يناير بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى لدور المجموعات.

تابع مواقعنا