الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المهن التمثيلية تنعى أشرف عبد الغفور بعد وفاته في حادث سير

أشرف عبد الغفور
فن
أشرف عبد الغفور
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 08:17 م

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعدما تعرض لحادث سير بطريق إسكندرية الصحراوي.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا نعت فيه الفنان أشرف عبد الغفور، وجاء كالتالي: تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد.

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا اليه راجعون.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

تعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية لحادث سير مروع أمام كومباوند ماونتن فيو في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكانت برفقته زوجته فاطمة، ومن ثم انتقلا إلى مستشفى زايد التخصصي لتلاقي الإسعافات اللازمة، ولكن كان للقدر كلمة أخرى، ورحل أشرف عبد الغفور عن عالمنا.

أعمال أشرف عبد الغفور

قدم أشرف عبد الغفور أعمالًا تظل عالقة في أذهان الجمهور، والتي تخطت حاجز 280 عملًا ما بين السينما والدراما والمسرح، وكانت بدايته في عالم المسرح عام 1962 عندما شارك في مسرحية جولفدان هانم.

ويعد مسلسل رشيد هو آخر أعماله الفنية التي نافس بها في موسم دراما رمضان 2023، وشارك به مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

تابع مواقعنا