الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: أستاذ من زمن الفن الجميل.. وقيمة إنسانية عظيمة

الفنان أشرف عبد الغفور
فن
الفنان أشرف عبد الغفور
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 09:49 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، بحادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي، مطالبين جمهورهم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

غادة عبد الرازق

ونعت الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بـ انستجرام، معلقة: لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق طبعا محدش فينا يغلى على الخالق كلنا في رعاية الله ومنه وإليه راجعون، بس كنا لسه بنبعت لـ ريهام مبروك على التكريم في الانستجرام ومكنش في حاجة بعدها بكام ساعة ده حصل.

واستكملت غادة: استغفر الله العظيم الواحد اتصدم.. ربنا يرحمك يا أستاذ ياراجل يا محترم يا جميل.. كل الصفات الحلوة كانت فيك ويصبر بنته بجد ويقويكي يا رب العالمين ولادك وإخواتك وأهلك وجوزك اللهم آمين يا رب العالمين.. مش عارفه أقول ايه تاني.. في الجنة ونعيمها بإذن الله.

منشور غادة عبد الرازق على انستجرام 

سامح حسين ينعى الفنان أشرف عبد الغفور

وكتب الفنان سامح حسين منشورًا عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك نعى فيه الفنان أشرف عبد الغفور، معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته بغير حساب ويصبر أسرته وأحبابه وتلامذته، خالص التعازي للزميلة ريهام عبد الغفور.

منشور سامح حسين عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك 

نعي دياب لأشرف عبد الغفور

ونعى الفنان دياب على حسابه الرسمي بـ فيس بوك الفنان أشرف عبد الغفور، معلقًا: البقاء والدوام لله ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أبنائك وأحبائك الصبر، مع السلامة يا أستاذ يا كبير.. خالص العزاء نسألكم الدعاء.

منشور دياب عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك

صفاء أبو السعود

ونعت الفنانة صفاء أبو السعود الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك في بيان صحفي لها، قائلة: الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، يعد قامة وقيمة فنية وإنسانية عظيمة، قدم خلال مشواره الفني مجموعة كبيرة من الروائع الدرامية التي أثرت كثيرا وستظل مؤثرة في وجدان المشاهد المصري والعربي، مشيرة إلى أن أعماله وبصماته وسيرته الفنية والإنسانية الراقية ستظل دائما محل احترام وتقدير من الجميع، قائلة: رحم الله الفنان والإنسان أشرف عبد الغفور وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

الفنانة صفاء أبو السعود 

المخرج تامر نادي

وكتب المخرج تامر نادي على حسابه الرسمي بـ فيس بوك منشورًا، معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. كان ليا الشرف بلقائه وكنت هتشرف أكتر بمشاركته معايا المسلسل، راجل من زمن الفن الجميل الله يرحمه.. البقاء لله يا ريهام.

منشور المخرج تامر نادي عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك

مي كساب حزينة على رحيل أشرف عبد الغفور

وعبّرت الفنانة مي كساب عن حزنها، ونشرت صورة لأشرف عبد الغفور وابنته ريهام، وكتبت عبر حسابها على موقع إكس: خالص التعازي لأختي وصديقتي ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان الكبير الأستاذ أشرف عبد الغفور، نسألكم الفاتحة والدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تغريدة مي كساب

يوسف الشريف ينعى أشرف عبد الغفور

وكتب الفنان يوسف الشريف عبر حسابه على موقع إكس: إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

تغريدة يوسف الشريف

 

الفنان نبيل الحلفاوي يرثى أشرف عبد الغفور

وعبّر الفنان نبيل الحلفاوي عن حزنه الشديد لوفاة أشرف عبد الغفور، وكتب عبر حسابه على موقع إكس: حبيبي يا أشرف.. الله يرحمك.. الله يرحمك يا حبيبي.. أشرف الجميل المحترم العاقل الخلوق الهادئ الملتزم المخلص.. في الجنة يا حبيبي إن شاء الله.. قلبي عندك يا ريهام أنت وكل العائلة.. الأسرة الفنية فقدت وحدًا من أنبل أبنائها.. البقاء لله.. مع ألف سلامة يا حبيبي وإلى اللقاء.

تغريدة نبيل الحلفاوي

خالد النبوي يعزي ريهام عبد الغفور في وفاة والدها

فيما كتب خالد النبوي عبر حسابه على موقع X: خالص العزاء في رحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.. خالص العزاء للعزيزة الغالية ريهام عبد الغفور وكل العائلة.. ربنا يرحمه ويلهمكم الصبر.

تغريدة خالد النبوي

 

 

تابع مواقعنا