السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة: إغلاق مقر بعثتين في جنوب إفريقيا وسيراليون لظروف استثنائية

وزيرة الهجرة
سياسة
وزيرة الهجرة
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 09:43 م

قالت السفيرة سها الجندي، إنه تم غلق مقر بعثتين في جنوب إفريقيا وسيراليون لظروف استثنائية، مشيرة إلى أن عدد من السفارات والقنصليات بدأت في غلق صناديق الاقتراع وفقا للجدول الزمني المحدد لـ الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج.

الانتخابات الرئاسية في الخارج 

وأضافت الجندي خلال مداخلة تليفزيونية، أن هناك إقبالا من المصريين بالخارج على مقر السفارات والبعثات من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأشارت إلى أن المصريين في الخارج سطروا ملحمة كبرى في الانتخابات، مؤكدة أن مصر لا تنسى أبناءها، وهم أغلى مكون من مكونات التنمية، وهم فخر للدولة، بعد أن سطروا ملحمة تعكس وتجسد ما تشهده مصر.

وكان انتهى منذ قليل إغلاق تصويت المصريين بـ الانتخابات الرئاسية في عدد من الدول منها البحرين وقطر واليمن والأردن والعراق والكويت.

كما انتهى أيضا المصريون من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في دول: سوريا وتركيا وروسيا وبيلاروسيا وإثيوبيا وإريتريا وأوغندا وجيبوتي وتنزانيا وكينيا والصومال.

وشهد اليوم الثالث لانتخاب المصريين في الخارج توافد أبناء الجالية المصرية على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باليوم الأخير.

تابع مواقعنا