السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خدروا سائقه ورموه.. القبض على تشكيل عصابي بتهمة سرقة توك توك في المنيا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:12 م

تمكن ضباط مباحث سمالوط غرب، بمحافظة المنيا، من كشف غموض العثور علي شاب في حالة إغماء، بالقرب من قرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد ضبش، مساعد الوزير مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على شخص مجهول الهوية بالقرب من قرية داقوف فى حالة إغماء.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود شخص في حالة إغماء وتم نقلة إلى المستشفى وتبين سرقة التوك توك الخاص به وتخديره.

وتم شكل فريق بحث من ضباط مباحث مركز سمالوط غرب، وتمكنوا من ضبط المتهمين وجار التحقيق معهم.

مصرع بائع فول وإصابة شقيقيه باختناق بسبب تسرب الغاز في منزلهم بالمنيا

ومن ناحية أخرى، لقي شاب مصرعه خنقا وأصيب 2 آخران من أشقائه، نتيجة تسرب غاز داخل شقة سكنية في مدينة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وجار عرضة على النيابة للتحقيق، وبالانتقال والفحص تبين مصرع خليفة نادي 18سنة، بائع فول وأصيب شقيقاه جميعهم من إحدى قري مركز سمالوط، ويسكنون في مدينة المنيا لظروف عملهم، متأثرين بالاختناق أثناء نومهم نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، فى مسكنهم بشقة فى مدينة المنيا.

تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى المنيا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وبعرضها على مفتش الصحة أقر بعدم وجود شبهة جنائية، وصرحت النيابة بالدفن.

تابع مواقعنا