الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام ترافقه في سيارة الموتى| وصول جثمان أشرف عبد الغفور إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة عليه

جثمان أشرف عبد الغفور
فن
جثمان أشرف عبد الغفور
الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 11:47 ص

وصل منذ قليل جثمان الفنان أشرف عبد الغفور، إلى مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وذلك استعدادًا لبدء صلاة الجنازة عليه، ليتم بعد ذلك دفنه بمقابر الأسرة.

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وهي برفقة جثمان والدها الراحل أشرف عبد الغفور، لتوديعه إلى مثواه الأخير.

جثمان أشرف عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ترافق جثمان والدها

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي الفنان أشرف عبدالغفور، أمس الأحد، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه  لحادث سير مروع، حيث تصادمت سيارته أمام كومباوند ماونتن فيو في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، الأمر الذي جعله ينتقل إلى مستشفى زايد التخصصي برفقة زوجته، التي كانت معه في السيارة، ولكن نجت من الموت، ليكون للقدر كلمة أخرى، ويرحل أشرف عبد الغفور عن عالمنا.

أعمال أشرف عبد الغفور

وشارك أشرف عبد الغفور في العديد من الأعمال الفنية ما يزيد على 280 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما والمسرح، التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور، حيث بدأ مشواره الفني من خلال المسرح عام 1962 بمشاركته في مسرحية جلفدان هانم، وتوالت أعماله المسرحية، ومنها: مسرحية مصرع جيفارا، مسرحية موتى بلا قبور، مسرحية ثلاث ليال، مسرحية سليمان الحلبي، مسرحية وطني عكا، وغيرها من الأعمال.

جدير بالذكر أن مسلسل رشيد هو آخر أعمال أشرف عبد الغفور الذي نافس به في موسم دراما 2023، وجمعه بابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث ضم العمل كل من الفنان محمد ممدوح، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب، حسن مالك، أشرف عبد الغفور، محسن منصور، نهلة سلامة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، وعرض في موسم رمضان 2023.

تابع مواقعنا