الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة لـ آسر ياسين: رحلة فيلم شماريخ لم تكتمل سوى بحرفيتك وتفانيك

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:46 م

أعرب المخرج عمروسلامة عن سعادته لوجود الفنان آسر ياسين بفيلم شماريخ والذي سيتم عرضه يوم 7 ديسمبر المقبل وتشاركه البطولة أمينة خليل.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أشكرك يا آسر على هذه الرحلة، لم تكن لتبدأ بدونك ولم تكن لتكتمل بدون تفهمك وجلدك وتفانيك وحرفيتك وإيمانك بالحلم المشترك.

منشور المخرج عمرو سلامة

فيلم شماريخ

 وتدور أحداث فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في حياته من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة وضم العمل عدد من الفنانين مع أمينة خليل وآسر ياسين، منهم: محمد ثروت، الطفلة لافينيا نادر، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سامي مغاوري، سالي حماد، هدى المفتي، محمود السراج، أحمد هرهاش والعمل من إخراج وتأليف عمرو سلامة.

آخر أعمال الفنان آسر ياسين

وتعد آخر أعمال آسر ياسين، مسلسل الكتيبة 101 والذي عرض في رمضان الماضي، ودارت أحداث المسلسل في إطار وقائع حقيقية حول استبسال الكتيبة 101 في التصدي لعدد من المنظمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء حيث هجم بعض التكفيريين على موقع عسكري مهم في مدينة العريش.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم الفنان عمرو يوسف، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، خالد الصاوي، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، كريم فهمي، لبلبة، محمود عبد المغني، محمد رجب، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف إياد صالح.

تابع مواقعنا