الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد تتخطى 55 مليون جنيه في السعودية

فيلم بلوموندو
فن
فيلم بلوموندو
الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:41 م

استطاع فيلم بلوموندو بطولة الفنان حسن الرداد تحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه قبل أسبوعين في دور العرض السعودية، وتخطت إيراداته حتى الآن حاجز 55 مليون جنيه.

وتفوقت إيرادات فيلم بلوموندو على إيرادات وجماهيرية فيلم نابليون في السعودية، ويستمر في تصدر إيرادات شباك التذاكر اليومية.

بوستر فيلم بلوموندو 

كما أن فيلم بلوموندو يحتل المرتبة الأولى في قائمة إيرادات شباك التذاكر اليومية في دور العرض المصرية منذ طرحه قبل 20 يومًا، ولكن الفيلم لم يستطع تحقيق إيرادات مرتفعة حتى الآن، حيث تخطت إيراداته في مصر حاجز 4 ملايين جنيه.

ورفضت أسرة فيلم بلوموندو إقامة العرض الخاص للفيلم أو أي نوع من مظاهر الاحتفال بطرحه، وذلك مراعاةَ لمشاعر الشعب الفلسطيني وتضامنًا معهم، بالإضافة إلى التبرع بإيرادات أول أسبوع من طرح الفيلم لأهالي غزة دعمًا لهم في محنتهم.

أبطال فيلم بلوموندو 

يذكر أن فيلم بلوموندو من تأليف حازم ويفي وتحت قيادة المخرج ياسر سامي، ويشارك بالفيلم عدد من الفنانين مع حسن الرداد، منهم: ميرنا نور الدين، محمد رضوان، محمد ثروت، إنجي وجدان، آيتن عامر، رحاب الجمل، محمد محمود، محمود حافظ، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل.

قصة فيلم بلوموندو 

تدور أحداث فيلم بلوموندو حول شاب يدعى بلوموندو يستغل سفر زوجته ويقيم حفلًا في منزل صديقه ويدعو إليه الفتيات، وتزداد أعداد الحضور رويدًا رويدًا ومن ثم يخرج الأمر عن السيطرة.

 

تابع مواقعنا