الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوقاف: اختراق صفحة مختار جمعة بسبب دعمه الكامل لقطاع غزة

وزير الاوقاف
دين وفتوى
وزير الاوقاف
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 01:50 م

قال مصدر مسؤول بوزارة الأوقاف خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن سبب اختراق صفحة الوزير هو دعمه الكامل لقطاع غزة، مؤكدًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختراق صفحة تابعة للوزارة، فمنذ فترة تم اختراق صفحة مديرية الأوقاف بالدقهلية.

وأكد المصدر، أن الوزير عمل محضرا بمباحث الانترنت بعد اختراق صفحته، موضحًا أن الصفحة تمت استعادتها في وقت متأخر من مساء الأمس، ولم يتمكن المخترق من بث منشورات من خلالها أو تعطيلها، متوقعًا أن هدف مخترق الصفحة هو تعطيلها أو نشر منشورات معادية لقطاع غزة.

دعم كامل للقضية الفلسطينية

من جهته ثمن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خلال تصريحات خاصة  لـ القاهرة 24، سرعة مسئولي الأمن السيبراني بوزارة الاتصالات في عودة صفحته، مؤكدًا أن دعم غزة واجب إنساني وواجب عاجل، لأن الخطر الواقع على قطاع غزة هو خطر عاجل، مؤكدَا أن وزارته دعمت قطاع غزة بحوالي ربع مليون طن مساعدات، مثمنًا دور مصر في موقف غزة والقضية الفلسطينية.  

وأكد وزير الأوقاف، أن مصر نجحت في تحقيق أهدافها دون أن تلجأ للتدخل العسكري، وأبرز هذه الأهداف هي أن سيناء خط أحمر لا مساس به وتحقق هذا الهدف بالفعل، والهذف الثاني هو منع تهجير الفلسطينين إلى سيناء، لأن تهجيرهم يعني انتهاء القضية الفلسطينية.

اختراق صفحة وزير الأوقاف 

وكانت تعرضت صفحة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء أمس الاثنين، للاختراق، وتم إزالة الأدمن من التحكم بها، ما دفع الوزير لوقف النشر تماما عليها لحين استرداد كامل التحكم بها.

وكشف الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، اختراق صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب قائلا: لقد تم اختراق هذه الصفحة (صفحتنا على فيسبوك) وإزالة الأدمن من التحكم بها وسنوقف النشر تماما عليها لحين استرداد كامل التحكم بها وجار عمل محضر بذلك وإبلاغ إدارة فيسبوك، معلنًا صباح اليوم الثلاثاء، النجاح في استرداد صفحته.

تابع مواقعنا