الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجواز مش عيب.. سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان

سامح الصريطي والمطربة
فن
سامح الصريطي والمطربة حنان
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:01 م

كشف الفنان سامح الصريطي، تفاصيل زواجه من المطربة المعتزلة حنان، مشيرًا إلى إتمام زيجتهما قبل شهر رمضان من العام الماضي.

زواج حنان والفنان سامح الصريطي

وقال الفنان سامح الصريطي في تصريح لـ القاهرة 24: اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدام ربنا.

وحول موقفه من قرار اعتزال زوجته المطربة حنان لسنوات طويلة، رد سامح الصريطي: مبدخلش في قرارتها وحياتها الشخصية.. وهي حرة في قراراتها.. أنا اتجوزتها على موقفها.

سامح الصريطي والمطربة حنان

معلومات عن المطربة حنان وسامح الصريطي

والكثير لا يعرف بأن سامح الصريطي تزوج من قبل الفنانة الراحلة نادية فهمي وأنجب منها بنتين، وهما الفنانة ابتهال الصريطي وآية الصريطي، وظل الزواج بينهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، إلا أنهما ظلا على علاقة جيدة.

بينما تزوجت المطربة حنان في حياتها 3 مرات، وزوجها الأول كان من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام ثم انفصلا، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها أميرة.

أسباب رفض سامح الصريطي بعض الأعمال الفنية

وعلى جانب آخر، كشف سامح الصريطي مقاييس وأسباب رفضه المشاركة في بعض الأعمال الفنية التي تعرض عليه، حيث قال خلال تصريحات تليفزيونية، إنه دائما ما يعتز بالأعمال التي اعتذر عنها أكثر من الأعمال التي ظهر فيها، إذ إنه ومع تقدمه في السن يشعر بالمسؤولية بشكل أكبر.

وأضاف الفنان سامح الصريطي: في ذهني على طول الآية الكريمة: ألم تر كيف ضربَ اللهُ مثلًا كلمةً طيبةً كشجرةٍ طيبةٍ أصلُها ثابتٌ وفرعُها في السماءِ تُؤتِي أُكُلَها كُلَّ حِينٍ بإذنِ ربِّها، ورفضي للأعمال الفنية مقياسه وسببه أن بعض الأعمال تُقدَّم وتُصنع باستخفاف لمجرد مهنة أو عمل أو شغل به الكثير من الاستخفاف والاستسهال.

أعمال سامح الصريطي

ويعد مسلسل الاختيار 2، من الأعمال التي تألق فيها سامح الصريطي، حيث عرض العمل في الماراثون الرمضاني 2021، بجانب العديد من الفنانين، أبرزهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، وغيرهم من الذين أبدعوا في أدوارهم ونالوا إعجاب الجمهور. 

تابع مواقعنا