الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا اللي ههد البيت.. مصرع عامل هدم أسفل أنقاض عمارة سكنية بطنطا

انهيار أنقاض إحدى
محافظات
انهيار أنقاض إحدى العمارات السكنية علي عامل هدم
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 09:06 م

لقي عامل هدم مصرعه في أثناء تنفيذ أعمال هدم خاصة لإحدى العقارات الكائنة بشارع النادي أمام مدرسة الإمام الشافعي في نطاق حي أول طنطا بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة.

 

انهيار انقاض عمارة سكنية 


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا يفيد مصرع شخص أسفل أنقاض إحدى العمارات السكنية المنهارة في شارع النادي بدائرة قسم أول طنطا.

مصرع عامل هدم 

 

على الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية وتوجهت لمحل البلاغ وتبين من المعاينة انهيار أحد حوائط وجدران عمارة سكنية في أثناء إزالتها على أحد عمال الهدم، جرى البحث عن العامل أسفل الأنقاض لمدة 3 ساعات واستدعاء قوات الحماية المدنية والإنقاذ برئاسة اللواء إكرامي خير الدين والرائد محمد عزت وتم انتشال جثة شاب يدعي محمد عادل كابكا ويبلغ من العمر 27 سنة مقيم بأسيوط.

انتداب الطب الشرعي 

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة وتم انتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة. 
 

وفي وقت سابق، توفيت منذ قليل ربة منزل داخل مستشفى زفتى العام بعد أسبوع في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، متأثرة بإصابتها في حادث تصادم مع موتوسيكل كان يقوده شاب في أثناء سيرها بمدينة زفتى في محافظة الغربية.

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، إشارة من نقطة مستشفى زفتي العام، تفيد وصول سيدة تدعى نهى السعدني تبلغ من العمر30 عام مصابة بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم إثر صدمها من دراجة نارية، وتم نقلها إلى العناية المركزة لتلقي العلاج وباءت محاولات الأطباء لإنقاذ حياتها بالفشل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تابع مواقعنا