الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس غدًا في مصر.. الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار

أمطار
كايرو لايت
أمطار
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 09:46 م

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الأربعاء في مصر، حيث إنه من المتوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار، على أن تنحصر في منطقة جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

أماكن سقوط الأمطار غدًا 

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، يشهد الطقس غدًا الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023، فرص سقوط أمطار خفيفة، على منطقة جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وبعض المناطق من السواحل الشمالية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الأمطار غدًا تكون خفيفة، وعلى مناطق وفترات متفرقة، دون أن تؤثر على الأنشطة اليومية، دون وجود فرص سقوط أمطار على القاهرة الكبرى أو المناطق والمحافظات الداخلية.

انخفاض كثافة الشبورة

وتابعت غانم، وتقل كثافة الشبورة المائية عن الأيام الماضية، ولكن قد تكون كثيفة أحيانًا، على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وخاصة المؤدية من وإلى الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدًا

وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، على أنه بدًء من غدًا الأربعاء، تبدأ كثافة الشبورة المائية في الانخفاض، مع استمرار انخفاض قيم درجات الحرارة ولكن بشكل طبيعي بالنسبة لـ هذا الوقت من العام.

وأضافت غانم، أن الطقس غدًا يكون لطيف نهارًا على المناطق الشمالية، مائل للحرارة في فترات النهار على المناطق الجنوبية، مع المزيد من الإحساس بالبرودة خلال فترات الليل.

 

 

تابع مواقعنا