الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقالة رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة على خلفية قضية فساد وزارة التموين | خاص

وزارة التموين والتجارة
أخبار
وزارة التموين والتجارة الداخلية
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:06 م

علي خلفية قضية فساد وزارة التموين، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إجبار مسئول كبير في الوزارة على تقديم استقالته لوزير التموين، الدكتور علي مصيلحي.

قضية فساد وزارة التموين

وحول قضية فساد وزارة التموين، أوضحت المصادر، لـ القاهرة 24، أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته لوزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي؛ على خلفية قضية فساد كبرى بالوزارة.

وأضافت المصادر أن رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على تقديم استقالته بعد التحقيق معه من قبل الجهات المعنية، مؤكدة أنه ليس طرفا في قضية الفساد، إلا أنه اتهم بالتقاعس والإهمال في أداء مهام عمله.

القبض على مستشار وزير التموين

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه مساء اليوم الثلاثاء، على قضية فساد وزارة التموين والتجارة الداخلية، كشفت عنها الرقابة الإدارية، مشيرا إلى أنها القضية الثانية خلال العامين الماضيين.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أنه تم القبض على مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع، من مكتبه بالوزارة، مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون خصوصا المتاجرة بقوت الشعب المصري.

وعلى خلفية القبض على مستشار وزير التموين، أوضح الإعلامي أحمد موسى أن الرقابة الإدارية ألقت القبض عليه في مكتبه بديوان عام الوزارة، بعد التحقيق معه، واقتياده إلى خارج الوزارة لاستكمال التحقيقات، مكبلا بالكلابشات.

تابع مواقعنا