الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خلفية فساد وزارة التموين.. القبض على وكيل مديرية تموين الجيزة و2 آخرين | خاص

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 11:05 م

على خلفية قضية فساد وزارة التموين، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم إلقاء القبض عن مسئول كبير في مديرية التموين في محافظة الجيزة، واثنين آخرين.

القبض على وكيل مديرية تموين الجيزة

وأوضحت المصادر، لـ القاهرة 24، أنه تم إلقاء القبض على وكيل مديرية التموين بمحافظة الجيزة، على خلفية التحقيق في قضية فساد وزارة التموين والتجارة الداخلية، و2 موظفين بالمديرية.

وأضافت المصادر، أن رئيس شركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على التقدم باستقالته، اليوم الثلاثاء، إلى وزير التموين والتجارة الدخلية، الدكتور علي مصيلحي على غرار القضية.

وأكدت المصادر، أن رئيس شركة المصرية لتجارة الجملة، محمد عاطف، أجبر على الاستقالة، بسبب التقاعس والإهمال في أداء مهام عمله.

القبض على مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع

وفي الوقت نفسه، ألقت الجهات المعنية، اليوم الثلاثاء، القبض على مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع، أحمد مهدي، ضمن مجموعة من المسئولين في قضية فساد وزارة التموين.

وأشارت المصادر، أن عدد المقبوض عليهم في تلك القضية 8 مسئولين، منهم 3 مسئولين بمديرية التموين في محافظة الجيزة، و3 آخرين في مديرية التموين بمحافظة المنيا، و2 مسئولين في ديوان عام وزارة التموين.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه، مساء اليوم الثلاثاء، أن الرقابة الإدارية كشفت عن قضية فساد وزارة التموين، والتي تعد ثاني قضية فساد تكشف عنها الرقابة الإدارية خلال عامين.

تابع مواقعنا