السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي لحضور مباراة شباب بلوزداد

جماهير الأهلي
رياضة
جماهير الأهلي
الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:05 م

أعلن النادي الأهلي عن تنظيم رحلات مجانية لجماهير الأهلي إلى مدينة الإسكندرية بعـد غـد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد تحرك أتوبيسات جماهير الأهلي 

وبحسب ما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: يبدأ تجمع الجماهير من الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ونوه النادي بضرورة اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

وكان النادي الأهلي قد تلقى اليوم موافقة رسمية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري، فيما تم مساء اليوم البدء في طرح تذاكر المباراة للبيع عبر منصة تذكرتي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل بهدف لمثله مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
 

تابع مواقعنا