الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شخص وإصابة 2 آخرين إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالجبل بأسوان

جثة- أرشيفية
محافظات
جثة- أرشيفية
الخميس 07/ديسمبر/2023 - 03:56 م

لقي شخص مصرعه وإصابة 2 آخرين اثر مشاجرة وقعت بجبال البرامية بطريق إدفو مرسى علم بنطاق محافظة أسوان،  وتم نقل الجثة إلى المشرحة فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

استقبال جثة لشخص بطلق ناري و2 مصابين

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا من مستشفى كوم أمبو عن استقبال جثة لشخص بطلق ناري و2 مصابين، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الحقيقي في الوفاة. 

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى المستشفى وبالتحريات الأولية تبين أن القتيل يدعى خالد حفظ الله من قرية مخيمر، وإصابة شقيقه ناجي حفظ الله، فيما المصاب الثاني يدعى كريم أحمد من محافظة القاهرة. 

وتبين أن المشاجرة وقعت في جبال البرامية علي طريقة إدفو مرسي علم استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية، بسبب اختلافهم على عرق ذهب، خاصة أنهم يعملون في مجال التنقيب علي الذهب في الجبال بطرق غير مشروعة.

 

وفي سياق آخر بدأت النيابة العامة بأسوان، تحت إشراف المستشار عصام خليفة المحامي العام لنيابات أسوان، التحقيق في واقعة وفاة سيدة بسبب الإهمال الطبي داخل إحدى عيادات العظام الخاصة بأسوان، بسبب جرعة مخدر " بنج" زائدة، أثناء إجراء عملية عظام لها، دون الاستعانة بطبيب متخصص في التخدير. 


وكانت أسرة سيدة تدعى أسماء صلاح الدين محمد 41 سنة، تقيم منطقة الخزان مدينة أسوان، تقدمت ببلاغ يحمل رقم 16097 لسنة 2023 جنح أول أسوان، إلى نيابة قسم أول أسوان برئاسة المستشار محمد عصام مدير النيابة، مفاده تعرض الضحية، للوفاة داخل عيادة جراحة عظام خاصة بمنطقة البركة، نتيجة خطأ طبى أثناء إجراء العملية، مما أسفر عنه وفاتها، على يد استشاري جراحة عظام يدعى "سيد.ع. م".

تابع مواقعنا