الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زواج حنان وسامح الصريطي.. المطربة تكشف لـ القاهرة 24 التفاصيل: أصدقاء من زمان وسعيدة جدًا معاه

المطربة حنان وسامح
فن
المطربة حنان وسامح الصريطي
الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:07 م

تحدثت المطربة حنان عن زواجها من الفنان سامح الصريطي، حيث تم عقد قرانهما قبل شهر رمضان، لكنهما تكتما على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب بالنسبة لهما.

وقالت المطربة المعتزلة حنان لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بتهنئة ومباركة زملائها والجمهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: حاجة تفرحني وتسعدني إن الناس فرحانة.

وأضافت المطربة حنان أنها وزوجها سامح الصريطي لم يعلنا زواجهما للإعلام واكتفيا بإخبار أولاد كل منهما وعائلتهما قائلة: قلنا لأهلنا وأولادنا وده الشيء اللي يهمنا وإحنا مش صغيرين إحنا كبار والموضوع مش هيهم حد غيرنا وغير أهلنا وولادنا وعين العقل إننا نقول للي حوالينا بس.

وتابعت المطربة حنان: كل شخص عنده ظروفه ووضعه اللي ربنا بيحطه فيه وكل واحد على حسب ظروفه وهو محتاج إيه واحتياجاته إيه وفي الأول والآخر هو النصيب ولا هو كان في دماغه ولا أنا والمًوضوع صدفة من عند ربنا.

وعبرت المطربة حنان عن سعادتها بزواجها من سامح الصريطي، مشيرة إلى أنه شخص مليء بالصفات الجميلة، قائلة: سامح شخص جميل جدا وأنا سعيدة جدا معاه وأعرفه من زمان كفنان وكصديق ولكن ما كناش قريبين من بعض أوي وولادي كانًوا مبسوطين جدا بزواجنا.

واستكملت: ربنا يديه الصحة ويخليه ليا ولعائلته وولاده، وأنا ألخص سامح في إنه إنسان جميل جدا وخدوم وكريم وصفاته ما أقدرش أعدها.

معلومات عن المطربة المعتزلة حنان 

يٌشار إلى أن المطربة حنان تبلغ من العمر 59 عامًا إذ أنها من مواليد عام 1964، وظهرت موهبتها في الغناء منذ نعومة أظافرها، حيث التحقت بفرقة أم كلثوم في أثناء دراستها في الصف الأول الثانوي وكان عمرها نحو 14 سنة، ومن ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية بعد انتهائها من دراسة الثانوية العامة، وتخرجت فيه عام 1987، وبعدها تركت فرقة أم كلثوم وانضمت لفرقة الأصدقاء والتي أسسها الموسيقار عمار الشريعي في بداية الثمانينيات، وكانت الفرقة تضم الفنان الراحل علاء عبد الخالق والفنانة منى عبد الغني إلى جانب الفنانة حنان، وحققت نجاحًا كبيرًا تلك الفترة.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته المطربة حنان إلا أنها فاجئت الجمهور بإعلان اعتزالها الغناء وهي في أوج شهرتها في عام 1997، وقررت ترك الساحة الفنية لسنوات طويلة ولم تتراجع عن قرارها.

زيجات المطربة حنان

ويُشار إلى أن المطربة حنان تزوجت ثلاثة مرات قبل زواجها من الفنان سامح الصريطي، وكانت أولى زيجاتها كانت في الصف الثالث الثانوي ولم يستمر الزواج سوى عام ونصف عام.

تابع مواقعنا