السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شابين في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق طنطا - قطور بالغربية

حادث انقلاب دراجة
محافظات
حادث انقلاب دراجة نارية- ارشيفية
الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:44 م

لقي شخصان مصرعهما في حادث انقلاب دراجة نارية، موتوسيكل، على طريق طنطا -قطور بالقرب من مدخل قرية نواج بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي طنطا الجامعي، تحت إشراف النيابة العامة.

انقلاب دراجة نارية 

وكان مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية استقبل شخصين مصابين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم في حادث انقلاب دراجة نارية، موتوسيكل، على طريق طنطا - قطور بالقرب من مدخل قرية نواج  وتوفيا لحظة وصولهما المستشفى.

مصرع شخصين في انقلاب دراجة نارية 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مصرع شخصين في حادث انقلاب دراجة نارية موتوسيكل، يدعى أحدهما يوسف عبود 16 سنة، والآخر يدعى عبد الرازق راشد 21 سنة، وهما مقيمان بقريه إبشواي الملق بدائرة مركز قطور.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية علي الطريق.

وفي وقت سابق، توفيت ربة منزل داخل مستشفى زفتى العام بعد أسبوع في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، متأثرة بإصابتها في حادث تصادم مع موتوسيكل كان يقوده شاب أثناء سيرها بمدينة زفتى في محافظة الغربية.

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إشارة من نقطة مستشفى زفتي العام، تفيد وصول سيدة تدعى نهى السعدني تبلغ من العمر30 عامًا مصابة بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم إثر صدمها دراجة نارية، وتم نقلها إلى العناية المركزة لتلقي العلاج وباءت محاولات الأطباء إنقاذ حياتها بالفشل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


 

تابع مواقعنا