الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي.. زيزو يفتتح التسجيل للأبيض

أحمد زيزو
رياضة
أحمد زيزو
السبت 09/ديسمبر/2023 - 06:45 م

يُقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، التي تجمع كلا الفريقين حاليًا، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، في الوقت الحالي، على أرضية ستاد السلام، لحساب الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أهداف مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي

وافتتح أحمد سيد زيزو أهداف مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، في الدقيقة 42، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس ساجرادا الأنجولي

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على أرضه وبين جماهيره، من أجل اكتساب عدة مكاسب، يأتي في مقدمتها مواصلة صدارة المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة، ووقف فريق ساجرادا وتعطيله، مواصلة النتائج الإيجابية مع المدير الفني معتمد جمال.

على الجانب الآخر، يسعى فريق ساجرادا الأنجولي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، في لقاء اليوم، قبل المواجهة بينهما في أنجولا بالجولة المقبلة، وذلك لوقف انتصارات الأبيض، والتساوي معه في النقاط أو الاقتراب منه في الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدارة ترتيب المجموعة الثاني في مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي النادي الأنجولي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد نقاط نادي أبو سليم الليبي صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا