الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب كلمة السر.. مفاجأة صادمة بشأن مصير ثلاثي الزمالك الموقوف

ثلاثي الزمالك
رياضة
ثلاثي الزمالك
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:35 ص

كشف الإعلامي أمير هشام مفاجأة بشأن مصير أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الزمالك الموقوف خلال الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء.

 

 

الزمالك يرفض عودة الثلاثي الموقوف

قال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية، إن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو المسؤول عن ملف أزمة الثلاثي الموقوف، والذي ينتهي اليوم الأحد.

وتابع: عبد الواحد السيد سيخطر اللاعبين بالعودة إلى التدريبات بعد يومين، لكنهم لن يشاركوا في التدريبات الجماعية، بسبب غيابهم الفترة الماضية، والسبب الثاني هو رغبة الزمالك في عدم انضمام أحمد فتوح ومحمد صبحي إلى مسعكر المنتخب المقبل في كاس الأمم الإفريقية.

وعن آخر تطورات تجديد عقد فتوح، كشف: اللاعب طلب وضع شرط جزائي في العقد حال التجديد يصل إلى 2 مليون دولار، لكن الزمالك رد بالرفض.

واختتم أمير هشام تصريحاته: الزمالك اشترط على أحمد فتوح أن التجديد لمدة 4 سنوات، ويكون الشرط الجزائي على السنة الأخيرة في العقد.

فيتوريا يصر على ضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يتابع أحمد فتوح ومحمد صبحي، خلال الفترة الأخيرة بعد إيقافهم لمدة شهر من جانب الزمالك.

وطلب البرتغالي تقريرًا مفصلًا بشأن الثنائي، خاصة أنه يصر على انضماهما لقائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، حيث يرى أنه ليس بحاجة لضم عناص جديدة يتم تجربتها في البطولة المقبلة، وأن العناصر الأساسية هى من ستنضم فقط.

تابع مواقعنا