السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتخابات مصر برعاية سيداتها.. المصريات يضعن بصمتهن أمام لجان الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
كايرو لايت
الانتخابات الرئاسية
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 01:40 م

 بدأت الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، في جميع أنحاء مصر، وتوافدت أعداد غفيرة من المواطنين للإدلاء بأصواتهم الانتخابية في أول أيام الانتخابات الرئاسية، حيث يتنافس في الانتخابات كل من: عبد الفتاح السيسي، عبد السند يمامة وحازم عمر وفريد زهران، والمقرر استمرار الانتخابات الرئاسية حتى 12 ديسمبر 2023.

انتخابات مصر برعاية سيدات مصر 

وتظل السيدة المصرية تضع بصمتها دائمًا في الأحداث الوطنية منذ عام 1919، وحتى اللحظة الحالية في الانتخابات الرئاسية لعام 2023، فظهرت سيدات مصريات يتلقطن الصور التذكارية أمام لجانهن الانتخابية، ممسكات بالأعلام المصرية.

الرضع بين الحاضرين 

فيما ظهرت سيدة مصطحبة أطفالها ومن بينهم طفل، رضيع تنتظر لجنتها الانتخابية للإدلاء بصوتها، كما ظهرت أخرى بصحبة نجلها وهي ترفع علامة النصر.

بالإضافة إلى الفتيات الشابات اللاتي يقفن في الطوابير الانتخابية، للدخول إلى لجانهن والإدلاء بأصواتهن الانتخابية.

ولما تنتهي المراسم الانتخابية عند السيدات فقط، بل ظهر عدد كبير من الأطفال يمسكون الأعلام المصرية فرحين بالعرس الانتخابي، لانتخاب رئيس مصر القادم.

وتعددت لقطات ومشاهد بين فئات الشعب المصري، فلم يكف المواطنون عن فرحتهم بالعرس الانتخابي رغم مرضهم أو عدم قدرتهم على الانتظار أمام اللجان الانتخابية.

فقال المواطن علي محمد من أسيوط، إنه رغم جلوسه على الكرسي المتحرك قرر الإدلاء بصوته: أنا معاق لكن ده ميخلينش منزلش أدلي بصوتي عشان بلدي.. أنا بدي صوتي للي يستحق.

تابع مواقعنا