الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسقف الكنيسة الأرثوذكسية بالشرقية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية: مش نازلين نتمنظر | صور

الأنبا تيموثاؤس
محافظات
الأنبا تيموثاؤس
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:07 م

أدلى الأنبا تيموثاؤس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح بمحافظة الشرقية، قبل قليل، بصوته في الانتخابات الرئاسية في اللجنة الفرعية بمدرسة الناصرية الإعدادية بنين في حي الزهور بمدينة الزقازيق.

أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح الأرثوذكسية: مش نازلين نتمنظر 

قال الأنبا تيموثاؤس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح بمحافظة الشرقية، في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واحب وطني على الجميع، منوهًا بأن نزوله ومشاركته في الانتخابات الرئاسية اليوم ليست للتباهي على الإطلاق: مش نازلين نتمنظر.. نزلنا عشان في إيجابيات ومستقبل مشرق.

وأوضح الأنبا تيموثاؤس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح بمحافظة الشرقية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب على الجميع، قبل أن يضيف أن الإيجابيات الكثيرة الموجودة والمستقبل المشرق جميعها أمور تستحق التفاف الكل حولها، لافتًا إلى أن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني.

 

يُشار إلى أن إجمالي عدد الناخبين من المواطنين ممن يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية في محافظة الشرقية يبلغ 4 ملايين و699 ألف و932 ناخب وناخبة، يُدلون بصوتهم في الانتخابات الرئاسية أمام 980 مركز انتخابي تستوعب 1016 لجنة انتخابات فرعية.

الأنبا تيموثاؤس
الأنبا تيموثاؤس
الأمبا تيموثاؤس
الأمبا تيموثاؤس
تابع مواقعنا