الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتخابات الرئاسة 2024.. الصورة الأولى للمتوفى خلال إدلائه بصوته في الدقهلية

إسعاف
محافظات
إسعاف
الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:59 م

حصل القاهرة 24 على صورة صابر توفيق، 55 عامًا، المقيم بمركز نبروه، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة أمام مقر اللجنة الانتخابية بقرية بهوت محافظة الدقهلية، خلال إدلائه بصوته فى اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال شهود عيان لـ القاهرة 24، إن المتوفى جاء إلى مقر اللجنة الانتخابية وكان فى حالة صحية جيدة، إلا أنه شعر بحالة إعياء وآلام فى قلبه، قبل أن يسقط مغشيًّا عليه، فجأة، وانتقلت اليه الفرقة الطبية المتواجدة بمقر اللجنة؛ لمحاولة إسعافه؛ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل نقله إلى مستشفى نبروه المركزي.

وفاة ناخب خلال إدلائه بصوته في الدقهلية:

يذكر أن محافظة الدقهلية سجلت حالة وفاة ناخب أثناء إدلائه بصوته فى الانتخابات الرئاسية، داخل لجنة قرية بهوت مركز نبروه، وقبل أن تنجح محاولات إنقاذه؛ انتقلت روحه إلى بارئها، بعدما تم نقله إلى مستشفى نبروه المركزي.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، عن وفاة ناخب أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بقرية كفر بهوت.

صابر توفيق، المتوفي أثناء إدلائه بصوته في الدقهلية

وانتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة المدعو صابر توفيق، عن عمر ناهز 55 عامًا.

وأكد أحد المصادر الطبية أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية حاولت التعامل مع الحالة لإنقاذها؛ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى نبروه المركزي.

ويبلع إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية 4 ملايين و562 ألف ناخب، و1119 مغتربًا، ويضم 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرًّا انتخابيًّا.

ويخوض الانتخابات الرئاسية 2024، 4 مرشحين هم: المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر، رمز السلم.

تابع مواقعنا