الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يُعلن استبعاد هذا الثنائي من قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية بسبب الإصابة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:19 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك أزمة إصابات ضربت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل السفر للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية والمقامة في السعودية خلال الفترة المقبلة. 

شوبير يُعلن استبعاد هذا الثنائي من قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية بسبب الإصابة 

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: أحمد عبد القادر وكريستو كان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر استبعادهم من بطولة كأس العالم للأندية، ولكن بخلاف ذلك الثنائي تعرض للإصابة خلال الساعات الأخيرة ليكونوا بشكل مؤكد خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف: مازال حتى الآن لم يتم تحديد موقف كريم نيدفيد ومحمود متولي من السفر على الرغم أن الثنائي أيام وسيكون جاهز للمباريات وبخلاف قرار كولر باستبعادهم من المباريات، بينما صلاح محسن رغم أنه تم استبعاده إلا أنه سيسافر مع البعثة تخوفًا من أي إصابات خلال الفترة المقبلة. 

وتنطلق مساء غد الثلاثاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في مدينة جدة السعودية وتستمر حتى الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري.

وخاض فريق الأهلي مرانه الجماعي الأخير اليوم على ملعب مختار التتش استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على عقد جلسة رفقة لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق المران من أجل التحدث عن بعض الأمور الفنية.

وعقب نهاية المران الجماعي تتجه بعثة الفريق الأحمر إلى المطار من أجل السفر إلى السعودية على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في البطولة.

وكان الأهلي قد حصل على راحة سلبية مساء أمس الأحد من التدريبات الجماعية قبل أن يواصل اليوم تدريباته استعدادًا للسفر.

تابع مواقعنا