الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلنا نتنافس في حب مصر.. المرشح الرئاسي حازم عمر يزور المنيا لتفقد العملية الانتخابية 2024

انتخابات محافظة المنيا
محافظات
انتخابات محافظة المنيا
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:51 م

شهدت محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، زيارة للمرشح الرئاسي حازم عمر؛ لتفقد العملية الانتخابية وعملية الاقتراع ببعض اللجان، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال المرشح الرئاسي حازم عمر، إن جميع المرشحين يتنافسون في حب مصر، داعيًا كل مواطن إلى النزول والمشاركة الإيجابية، ومناصرة المرشح الذى يرغب فيه دون المساس بالمرشح الآخر، خاصة أن هناك تنظيمًا مميزًا في هذه الانتخابات، ولا بد من الإشادة به، وإن كان هناك بعض السلبيات، لكن لا تؤخذ على التنظيم ولا على الجهد الذى بُذل من أجل إخراج الانتخابات بهذه الصورة التي نراها. 

جاء ذلك خلال زيارته لمدرسة صفي الدين أبو شناف الثانوية بمدينة المنيا، وكان في استقباله قيادات حزب الشعب الجمهوري، وأعضاء الحزب، قبل أن يتفقد المرشح حازم عمر لجنةَ المدرسة

وتابع عمر: لسنا في خناقة، لكننا متنافسون في حب مصر، والهيئة الوطنية بذلت جهدًا كبيرًا في الانتخابات، وأقول لكل مواطن لم يشارك حتى الآن إنك تخسر فرصة كبيرة لاختيار المرشح الذى يمثلك، مضيفًا: انزل للتعبير عن إرادتك، حتى وإن كانت لصالح أي مرشح، الأهم أن تكون تعبيرًا حقيقيًّا عنك.

وكان انطلق اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024، في التاسعة صباح اليوم الإثنين، داخل محافظة المنيا في مواعيدها المُحددة من الهيئة الوطنية للانتخابات، بعد أن شهد اليوم الأول أقبالًا كبيرًا من الناخبين؛ للإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع وسط أجواء احتفالية أمام اللجان المنعقدة بمراكز المحافظة.
وفُتحت اللجان لاستقبال الناخبين، وسط التزام كامل من جميع الجهات المعنية بانتظام العملية الانتخابية وتيسير سهولة الدخول وتأمين العملية كاملةً، وتوفير جميع الخدمات للمواطنين من ذوي الإعاقة وكبار السن في مناخ تنظيمي على مستوى عالٍ.

وكان أعلن أسامة القاضي محافظ المنيا أن إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 مليون و689 ألفًا و5 ناخبين،  كما تم تجهيز3 لجان للوافدين، وهي: مجمع مراكز التدريب المهني بالمطاهرة، مدرسة كير بملوى، نادى المنيا الرياضي، لافتًا إلى تجهيز جميع وسائل الراحة للناخبين والمشرفين على الانتخابات الرئاسية 2024، على مدار 3 أيام من التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساءً.

تابع مواقعنا