الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد فترة التصويت في 19 لجنة انتخابية بالقاهرة

انتخابات الرئاسة
حوادث
انتخابات الرئاسة
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:38 م

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة غلق لجان الانتخاب بالعاصمة في موعدها وذلك بعد انتهاء اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، والتي تجرى خلال أيام 10، و11، و12 ديسمبر الجاري عدا 19 لجنة، بعدد من أحياء العاصمة تم مد العمل بهم بناء على رغبة القضاة نظرًا للإقبال الكثيف من المواطنين، وسيتم استمرار العمل بهذه اللجان حتى إدلاء آخر ناخب بصوته ومن بينها 3 لجان بالأسمرات، و8 لجان بالمنطقة الشرقية بالمرج وشرق مدينة نصر، وعدد من لجان الشروق وشبرا، وروض الفرج. 


جاء ذلك خلال ترأس محافظ القاهرة  لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتي تمت إقامتها داخل الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة لمتابعة الانتخابات الرئاسية بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام والمساعد وممثلي كافة الجهات المعنية بالانتخابات. 

الغرفة لم تتلق أي شكاوى طوال اليوم


وأشار محافظ القاهرة إلى أن الغرفة لم تتلق أي شكاوى طوال اليوم كما شهدت لجان العاصمة إقبالًا كثيفًا من المواطنين على التصويت فى كافة أحياء القاهرة . 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن اليومين الأول والثاني شهدا توافد كثيف من المواطنين علي اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم وسط مشهد حضاري يمثل ملحمة وطنية في حب مصر ويعبر عن مدى حرص المواطنين الكبير على مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية. 


وأكد محافظ القاهرة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع  للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية ولإعلاء  قيم الحرية والديمقراطية واستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة، مشيدًا بوعي المواطنين وتوافدهم الكثيف للإدلاء بأصواتهم وحرصهم  على التعبير عن رأيهم في اختيار من يمثلهم آملًا أن يستمر هذا الإقبال غدًا.

تابع مواقعنا